ماسترس الصناعات المحدودة
+86(0)755 8821 0689   
البريد الإلكتروني: marketing@mastarsgroup.com
الخدمات
المنتجات الساخنة

سحب الألمنيوم الألمنيوم

اكستروسيونسماتارس الألمنيوم المصنعين وموردين بثق الألومنيوم، بما في ذلك مسحوق المغلفة، تشكيلة الألمنيوم ومقذوف الألومنيوم المكونات. نحن نقدم soluti مجموع الصناعات التحويلية

سحب الألمنيوم الألمنيوم

ماتارس المصنعين وموردين بثق الألومنيوم، بما في ذلك مسحوق المغلفة، تشكيلة الألمنيوم ومقذوف الألومنيوم المكونات.  نحن نقدم الحل مجموع تصنيع الألومنيوم منتجات البثق. من الألومنيوم النتوء، إلى إنهاء السطح، للقطع والقطع والجمعية العامة. بثق الألومنيوم على شكل، أو مخصصة لسحب الألمنيوم مصنوعة من الألومنيوم أو سبائك الألومنيوم مثل AA6060، AA6063، AA6061، AA6005، AA6082 وغيرها مع لسحب الألمنيوم الألمنيوم ويموت تستخدم على نطاق واسع في الصناعية والزخرفية، مثل خط التجميع، شل موتيل، قطار، طائرة، مصعد، الأبواب النافذة، ومصباح المناسب وهلم جرا

ونحن يمكن أن بثق الألمنيوم الألمنيوم كوستوميد ومقاطع الألمنيوم والملامح وزنها فقط 0.012 كغ/م مع الجدران رقيقة مثل 0.5 مم.  ونحن أيضا توريد مجموعة ضخمة من التشكيل الجانبي القياسي لسحب الألمنيوم ونقدم مجموعة شاملة من الدقة في منزل القطع، فضلا عن جمعية، ومسحوق الطلاء والطلاء الخدمة.

وبأسعار تنافسية ومتاحة في أي كمية ولدينا ملامح بثق الألمنيوم ذات جودة عالية تستخدم في العديد من القطاعات عبر أنحاء العالم.  لدينا مجموعة من العملاء من رجل واحد هندسة المحلات التجارية لبعض من أكبر الشركات المتعددة الجنسيات.

Hot Tags: سحب الألمنيوم الألومنيوم الصين، والمصنعين والموردين
المنتجات ذات الصلة

زوج من: صب حقن المعادن

في المادة التالية : دمغ المعادن

  • نبذة عن الشركة
    إذا كنت تنوي التشاور مع معلومات حول الصفائح المعدنية، والنماذج الأولية السريعة، حقن صب، يموت الصب، وقوالب السيليكون من واحدة من شركات تصنيع الصفائح المعدنية الصينية الرائدة والموردين، ماسترس الصناعات المحدودة دائماً في خدمتكم....
  • Product Category
  • اتصل بنا
    Address:مبنى 2، يأبيان إكسويزيوي ب صناعية، ومدينة شينج، منطقة baoan بمدينة شنتشن، قوانغدونغ، الصين (518104)
    Tel: +86(0)755 8821 0689
    Fax: +86(0)755 8821 0685
حقوق الطبع والنشر © ماسترس الصناعات المحدودة جميع الحقوق محفوظة.

Mastars Industries Co.,Ltd
+86(0)755 8821 0689   
E-mail: marketing@mastarsgroup.com
Services
Hot Products

Aluminium Extrusions

Aluminium Extrusions Matars is Manufacturers and suppliers of aluminium extrusion, including powder coated, machined extrusions and extruded aluminum components. We provide total manufacturing solution of aluminum extrusion products. from aluminum extrusion, to surface finish, to machining,...

Aluminium  Extrusions

Matars is Manufacturers and suppliers of aluminium extrusion, including powder coated, machined extrusions and extruded aluminum components.  We provide total manufacturing solution of aluminum extrusion products. from aluminum extrusion, to surface finish, to machining, cutting and assembly. shaped aluminum extrusion , or custom extrusions are made of aluminum or aluminum alloy such AA6060, AA6063,AA6061, AA6005, AA6082 etc with a die and aluminum extrusions are widely used in industrial and decorative, such as assembly line, motel shell, train, plane, elevator, window doors ,lamp fitting and so on

We can extrude customed aluminium extrusions and aluminium sections and profiles weighing just 0.012kg/m with walls as thin as 0.5mm.  We also supply a huge range of standard profile extrusions and offer a comprehensive range of in house precision machining, as well as an assembly, powder coating and plating service.

Competitively priced and available in any quantity our high quality aluminium extrusion profiles are used in many sectors across the globe.  Our customers range from one man engineering shops to some of the biggest multi-nationals.

  • Company Profile
    If you are going to consult the information about sheet metal, rapid prototyping, injection moulding, die casting, silicone molds from one of the leading China sheet metal manufacturers and suppliers, Mastars Industries Co.,Ltd is always at your service....
  • Product Category
  • Contact Us
    Address:Building 2 , Yabian Xueziwei B Industrial Estate, Shajing Town, baoan district, Shenzhen City,Guangdong, China (518104)
    Tel: +86(0)755 8821 0689
    Fax: +86(0)755 8821 0685
Copyright © Mastars Industries Co.,Ltd All rights reserved.